ليس هناك أي شك في أن الشهادات والدليل الاجتماعي من العوامل المهمة في التسويق عبر الإنترنت، باعتبارها العناصر التي تساعد في إقناع زوار موقع الويب باتخاذ إجراء، سواء كان ذلك الاشتراك في رسالة إخبارية أو إجراء عملية شراء أو تنزيل مستند تقني. الشيء الذي يجعل هذه العناصر قوية في الإقناع أن المستخدمين عادة ما يثقون بالمعلومات إذا كانت تأتي من مصدر محايد بدلاً من الشركة نفسها المقدمة للخدمة. بالإضافة إلى ذلك، تُظهر كل من الشهادات والدليل الاجتماعي مدى شعبية المنتج أو الخدمة، والتي يمكن أن تكون مقنعة في حد ذاتها. كما أن تجربة الآخرين من استخدام المنتج أو خدمة معينة، تساعد في تقديم أمثلة واقعية، و توفر دليلًا مباشرًا على مدى جودتها. وفي هذا الشرح، سنشارك معك خدمة لإنشاء شهادات استعمال أو مايعرف بالدليل الإجتماعي Social Proof بطرق مختلفة تماما. Trustmary هي خدمة للحصول على شهادات من مستخدمين حول المنتوج أو الخدمة المقدمة لإضافتها إلى الموقع أو متجرك الإلكتروني كدليل إجتماعي. للإشارة يوفر الموقع خطة مجانية، وللتسجيل يكفي الضغط على Sign up free. يستخدم Trustmary تقييمات العملاء السابقين، وإشارات الوسائط الاجتماعية لمساعدة أصحاب المواقع و المتاجر على تعزيز مصداقية المنتج/الخدمة المقدمة وجدارة الثقة للعملاء المحتملين. باستخدام Trustmary، يمكنك إنشاء شهادات لعرضها على موقع الويب الخاص بك، و زيادة العملاء المتوقعين والمبيعات. طريقة العمل بسيطة للغاية، يكفي الانخراط في الخدمة Trustmary، واستيراد التعليقات والشهادات تلقائيًا من المنصات المعروفة مثل G2 أو Capterra أو Google أو Facebook أو Tripadvisor أو Yelp أو Trustpilot. أما بالنسبة للشهادات، فيمكن عرضها على شكل مقطع فيديو أو تبويبة نصية متحركة، وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد تصميماتك المفضلة من مكتبة القوالب للموقع، و تخصيصها حسب ما يناسبك. الكاتب: سليمان المودن
http://dlvr.it/SMb4HK
تعليقات
إرسال تعليق