تختلف الطرق و الإستراتيجيات لتوليد العملاء المحتملين وتكافح الشركات لإيجاد الخطة المثالية لفعل ذلك. تكمن مشكلة إنشاء قوائم العملاء المحتملين في أنه من السهل جدًا تشتيت الانتباه. ولكي تكون ناجحًا، فأنت بحاجة إلى الإستراتيجية الصحيحة. و تشمل أي استراتيجية تسويقية ناجحة وجودًا مفيدًا عبر الإنترنت و محتوى إبداعي قادر على الاحتفاظ بالعملاء لأكثر وقت ممكن و تحقيث أهداف الاستحواذ الخاصة بك. ولمساعدتك على ذلك، اليوم سنشارك معك Formaloo، وهي أداة تضم مجموعة من النماذج الجاهزة مثل الاستطلاعات والاختبارات وتخصيصها. كما أنها منصة تعاون قوية للفرق لجمع وتنظيم وفهم البيانات التي تم تحصيلها. باستخدام Formaloo، يمكن للمستخدمين تصور المعلومات المعقدة ومعالجتها وتنظيمها دون امتلاك مهارات تقنية. تصميمه المبتكر يجعل الموقع سهل الاستخدام و بسيط للغاية. كما أنه متوافق مع جميع أدوات الأعمال تقريبًا. أما فيما يخص استهذاف الزبائن، المنصة توفر للمستخدمين مجموعة من القوالب و النماذج الجاهزة في مجالات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص تطبيقاتك و النماذج بالطريقة التي تريدها، مثلا إضافة الحقول الواجب تعبئتها كالبريد الإلكتروني و رقم الهاتف وغيرها. وكل هذا يتم بسرعة وبدون تعليمات برمجية. عندما يبدأ الزوار في التفاعل مع هذه النماذج وملاء المعلومات، ستتوصل بمقاييس حول هذه الإستجابة في الوقت الفعلي، ويمكنك تحليل هذه البيانات و إنشاء الحمالات الإعلانية بناءا عليها. وللإشارة تمنحك فورمالو الأدوات اللازمة لسير عملك مع أكثر من 3000 تطبيق مدعوم، بما في ذلك Google و Facebook و SalesForce و Slack و Microsoft Dynamics و Shopify و Magento، والمزيد. الكاتب: سليمان المودن
http://dlvr.it/SHvp0r
تعليقات
إرسال تعليق